samedi 20 avril 2013

تطبيق Applorer يساعدك في العثور على أفضل ألعاب أندرويد

تطبيق Applorer يساعدك في العثور على أفضل ألعاب أندرويد





من الصعب العثور دائمًا على الألعاب الجيدة والجديدة وسط عشرات الآلاف من الألعاب المتوفرة في متجل جوجل بلاي، لهذا إن كنت من هواة الألعاب، والباحثين دائمًا عن الألعاب الممتازة، فلابد أن تجرب تطبيق Applorer المتخصص في مساعدة المستخدمين على استكشاف أفضل الألعاب بطرق متعددة.
هنالك الكثير من التطبيقات التي تساعدك على استكشاف التطبيقات الجيدة في متجر جوجل بلاي، لكن Applorer يتخصص في الألعاب فقط. في البداية، يسمح لك التطبيق بتسجيل الدخول باستخدام حسابك في فيسبوك أو جوجل، وبناءً على ذلك يستطيع أن يُخبرك بالألعاب التي يلعبها أصدقاءك من مستخدمي التطبيق، هذا بالإضافة إلى قيامه بتحليل الألعاب الموجودة لديك مسبقًا، ومقارنتها بألعاب أصدقائك، لاستخراج الألعاب الشبيهة واقتراحها عليك، وبالتالي يحاول التطبيق اقتراح ألعاب يوجد احتمال كبير بأنها ستنال إعجابك.










ليس هذا فقط، بل يقوم التطبيق أيضًا بعرض توصيات يومية بأفضل الألعاب من اختيار فريق التحرير الخاص بالتطبيق. بالإضافة إلى ذلك يسمح لك بوضع الألعاب في المفضلة من أجل العودة إلى تحميلها لاحقًا، كما تستطيع الانضمام إلى مجموعات خاصة بهواة التطبيقات، وهي تحمل إسم “دوائر Circles”، كما تستطيع إنشاء دائرتك الخاصة ودعوة المستخدمين الآخرين للانضمام إليها لمناقشة الألعاب.
التطبيق مجاني ويستحق التحميل والتجربة، وهو متوفر مجانًا من متجر جوجل بلاي


حل مشكل عدم فتح المواقع على متصفح جوجل كروم

حل مشكل عدم فتح المواقع على متصفح جوجل كروم


من المشاكل الاكثر إنتشارا في متصفح جوجل كروم هو عدم القدرة في بعض الاحيانعلى فتح المواقع مثل جوجل ، جي مايل او كذلك فيسبوك وغيرها ... حيث تضهر الرسالة اسفلة (أنضرالصورة).
مشكلة جوجل كروم


 في هذه التدوينة ساقربك من حل هذه المشكلة بشكل نهائي دون إعادة تشغيل الحاسوب في كل مرة (لانه غالبا المشكلة تحل فقط بعد إعادة تشغيل الحاسوب) .

اول شيئ تأكد ان الرسالة التي تضهر هي :
.Error 15 (net::ERR_SOCKET_NOT_CONNECTED): Unknown error

 بالظبط لان هذا الموضوع يغطي فقط هذه الإشكالية في جوجل كروم  ، في حالة ضهور اي رسالة اخرى رجاء ضعها في تعليق ساكون مسرور بمساعدتك . 



ثانيا قم بكتابة الامر الاتي في مكان كتابة الروابط على chrome://net-internals (رجاء إنتبه ! ولاتتلاعب في الإعدادات ) .


تالثا إنتقل إلىSockets ستجدها على اقصى اليسار ثم بعد ذلك انقر على Flush Socket Pools بعد ذلك سينتهي الكابوس ، حاول فتح اي موقع وستجد نفسك قد تغلبت على المشكلة