mercredi 11 septembre 2013

الدرس 19: كيفيه حذف الخلفيه من الصور بدون برامج

الدرس 19: كيفيه حذف الخلفيه من الصور بدون برامج


حذف خلفيه الصورة قد يكون شئ مهم فى بعض الأحيان ولكن نجد صعوبه كبيره فى حذفها حتى بإستخدام برنامج الفوتوشوب للمبتدئين يكون شئ غايه فى الصعوبه وفى النحايه تكون النتيجة غير مرضية .
جئنا إليكم بموقع يغنيك عن كل البرامج التى تستخدمها لحذف خلفيه الصورة  الموقع سهل جدا فى التعامل كل ما عليك هو وضع الصورة فى الموقع والاشارة الى الاجزاء المراد حذفها وهو يقوم بحذفها وبكل دقه ..

شرح طريقه حذف الخلفيه من الصورة بدون برامج


- الموقع هو clippingmagic كل ما عليك هو فتح الموقع من الرابط السابق ووضع الصورة على الموضع عن طريق الضغط على Choose File كما هو موضح فى الصورة واختيار الصورة المراد حذف خلفيتها 
- سوف تفتح لك الصورة فى نافذتين قوم الان بالاشارة الى الاجزاء المراد ابقائها فى الصورة بواسطة اللون الأخضر وحين الانتهاء قوم باختياء اللون الاحمر للإشارة الى الأجزاء المراد حذفها كما هو موضح بالصورة.


- يوجد للموقع شريط أدوات يمكنك من بعض الاشياء فأولها اختيار اللون الأحمر أو الأزرق وهناك PX التى تغير حجم النقطة كى تكون اكثر دقه بإختيارك بين احجامها .
وهناك زر تراجع وأخير زر Download ومن خلاله تقوم بتحميل الصورة بعض الانتهاء من حذف خلفيتها

الموقع اكثر من رائع وفى انتظار تعليقاتكم وفى استقبال اى استفسرا يخص الموضوع
كيف تنقذ هاتفك بعد سقوطه في المياه

كيف تنقذ هاتفك بعد سقوطه في المياه

تعد حوادث سقوط الهواتف في المياه من أكثر الحوادث شيوعا والتي قد تتسبب في تلف الهواتف تماما إذا لم يقم المستخدم ببعض الخطوات
البسيطة، والتي قد تساعده على الحفاظ على هاتفه سليماً.
وينصح المستخدم بداية بغلق هاتفه وإزالة البطارية وبطاقة الذاكرة وشريحة الاتصالات، ومن ثم يجب على المستخدم أن يأتي بقطعة من القماش لاستخدامها يدوياً في إزالة المياة من الأجزاء التي تعرضت للبلل، وعلى المستخدم الحرص وعدم استخدام منشفة ورقية لأنها قد تترك بعض من البقايا داخل الجهاز عند بللها، كما يجب على المستخدم عدم تعريض هاتفه لأي من مصادر الهواء الساخن أو وضعه في الشمس لأن تلك الخطوة قد تتسبب في ضرر بالأجزاء الداخلية.
ويستطيع المستخدم بعد إزالة المياة بطريقة يدوية استخدام بضع قطرات من الكحول المتطاير الذي يساهم في امتصاص بقايا المياه، ومن ثم وضع الجهاز بين حبيبات الأرز النيء وتركها لفترة مناسبة حيث تقوم تلك الحبيبات بالقضاء على أي بقايا للمياه، وبعد ترك الجهاز لفترة ينصح بأن تمتد ليوم في حال تعرض الهاتف لكمية كبيرة من المياة أن يقوم المستخدم بتنظيف هاتفه من بقايا الحبوب ومن ثم وضع البطارية أولاً وتشغيل الجهاز وعند التأكد من عمله يمكن وضع بقية البطاقات في الهاتف واستخدامه بشكل عادي.
نصائح لجعل هاتفك يشحن بسرعة

نصائح لجعل هاتفك يشحن بسرعة

نصائح لجعل هاتفك يشحن بسرعة

قد يكون احد اكبر مشاكل الهواتف الذكية المنتشرة حول العالم هو مشكل عمر البطارية الذي يعاني منه الكثيرون , وهناك مشكل اخر مرتبط بالبطارية و هو طول المدة اللازمة لشحنهامقارنة مع مدة التفريغ .
في هذه التدوينة نحاول اعطاء طرق بسيطة للتقليل من المدة اللازمة للشحن.
هذه الطرق تم ذكر انها مخصصة للايفون لكن من تجربة شخصية فأغلبها صالحة لباقي الهواتف.

إيقاف تشغيل الهاتف :

اذا لم تكن بحاجة لتشغيل الهاتف فمن المستحسن ايقاف تشغيله فهذا يساعد كثيرا على تقليل مدة شحنه.

اجتناب استعمال الهاتف اثناء شحنه :

من اكثر اسباب طول مدة شحن الهاتف هي العمل على الهاتف اثناء شحنه فذلك يضعف البطارية و يطيل مدة شحنها لذا يجب اجتناب هذه العادة

تشغيل نمط Airplane :

باستعمالك لهذه النمط فانك تعزل هاتفك عن اي اتصال خارجي سواء كان اتصالا بالانترنت عن طريق الوافاي او 3G  او 4G او اتصالا  بالقمر الاصطاعي مما يقلل استعمال الطاقة و يقلل مدة شحن البطارية.

الشحن عبر مأخذ التيارعوض الشحن عن طريق الحاسوب بكابل USB :

يجب شحن الهاتف عن طريق مأخذ الكهرباء عوض الشحن عن طريق كابل الـ USB الذي يزيد مدة الشحن و يخفض طاقة الحاسوب ان كان غير مرتبطا بالكهرباء .
اضافة الى انه يجب شحن الهاتف في مكان ذو حرارة معتدلة مائلة الى البرودة :)

هذا كل ما في الموضوع و الى اللقاء .